موراي يتأهل لثالث أدوار بطولة برشلونة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/583813/

تأهل البريطاني آندي موراي لثالث  أدوار بطولة برشلونة الدولية للتنس، البالغ رصيد جوائزها حوالي 2 مليون دولار، إثر فوزه على الأوكراني سيرغي ستاخوفسكي بسهولة بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-3 و6-2، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الثلاثاء 24 أبريل/ نيسان.

تأهل البريطاني آندي موراي  لثالث أدوار بطولة برشلونة الدولية للتنس، البالغ رصيد جوائزها حوالي 2 مليون دولار، إثر فوزه على الأوكراني سيرغي ستاخوفسكي بسهولة بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-3 و6-2، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الثلاثاء 24 أبريل/ نيسان.

وضرب موراي الذي أعفي من الدور الأول موعدا في الدور المقبل مع الفائز من اللقاء الذي سيجمع يوم غد الأربعاء ما بين الهولندي روبن هاسه و الكولومبي سانتياغو خيرالدو.

كما حجز الإسباني فيرناندو فرداسكو بطاقة عبور للدور الثالث أيضاً بفوزه على البلجيكي ستيف دارسيس بمجموعتين نظيفتين بواقع 6-3 و6-1.

وفي منافسات الدور الأول فاز الإسباني غييرمو غارسيا لوبيز على البلجيكي أوليفييه روشو 6-3 و6-3، والروماني فيكتور هانيسكو على البرتغالي روي ماكادو 6-3 و7-5، والإسباني ألبيرت راموس على الألماني أندرياس بيك 4-1 ثم بالانسحاب، والكولومبي روبيرت فرح على الإسباني أرناو بروغويس 6-4 و7-6.