جنود الـ "مارينز" يرفعون العلم الأردني بعد خسارتهم منازلة مع النشامى

العلوم والتكنولوجيا

جنود الـ
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/583727/

انتشرت في الساعات الأخيرة في العديد من المواقع الإلكترونية صورة يظهر فيها جنود الـ "مارينز" الأمريكيون وهم يرفعون العلم الاردني. وقد رفع الأمريكيون علم الأردن بعد ان ربح 3 عناصر من القوات الأردنية الخاصة  مصارعة مع 8 جنود من الـ "مارينز"، مما أجبر الأمريكيين على رفع العلم الأردني فوق رؤوسهم بحسب شرط الرهان بأن يرفع الخاسر علم الرابح.

انتشرت في الساعات الأخيرة في العديد من المواقع الإلكترونية صورة يظهر فيها جنود الـ "مارينز" الأمريكيون وهم يرفعون العلم الاردني. وقد رفع الأمريكيون علم المملكة الأردنية الهاشمية بعد ان ربح 3 عناصر من القوات الأردنية الخاصة  مصارعة مع 8 جنود من الـ "مارينز"، مما أجبر الأمريكيين على رفع العلم الأردني فوق رؤوسهم بحسب شرط الرهان المتمثل بأن يرفع الفريق الخاسر علم دولة الفريق الرابح.

الجدير بالذكر ان القوات الأردنية الخاصة تتربع على العرش العربي من حيث الكفاءة مقارنة مع نظيراتها العربية، فيما تدخل بقائمة الـ 10 الأوائل في العالم باحتلالها المركز الخامس.

وقد حظيت هذه الصورة بالكثير من التعليقات في مواقع التواصل الاجتماعي لا سيما العربية منها، اذ أعرب الكثير من العرب عن اعتزازهم بما فعله "النشامى" ورأوا انهم بذلك أعادوا "شيئاً من الثقة بالنفس".

تجدر الإشارة الى تسجيل فيديو انتشر قبل حوالي سنتين على موقع الـ "يوتيوب" أظهر "مصارعة" بين جندي أمريكي ومواطن عراقي استمرت ما يزيد عن دقيقة، نجح فيها العراقي بـ "بطح" الجندي الأمريكي، مما أثار إعجاب المشتركين العرب في الموقع.