توتنهام يحقق فوزاً مثيراً على الأرسنال

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/58351/

حقق فريق توتنهام هوتسبير فوزاً مثيراً على جاره أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 20 نوفمبر/تشرين الثاني على ملعب الإمارات في المرحلة الرابعة عشرة للدوري الإنكليزي لكرة القدم. في حين حقق ليفربول فوزاً كبيراً على ضيفه وست هام بثلاثة أهداف نظيفة على ملعب "انفيلد" في غياب قائده ستيفان جيرارد بسبب الإصابة.

حقق فريق توتنهام هوتسبير فوزاً مثيراً على جاره أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 20 نوفمبر/تشرين الثاني على ملعب الإمارات في المرحلة الرابعة عشرة للدوري الإنكليزي لكرة القدم.

بدأ فريق أرسنال المباراة بقوة، حيث فرض سيطرته على مجريات الشوط الأول وترجم أفضليته الى هدفين، الأول جاء عن طريق الفرنسي سمير نصري في الدقيقة العاشرة، إثر كرة تلقاها داخل منطقة الجزاء  فراوغ الحارس البرازيلي غوميش قبل أن يرسلها الى داخل الشباك من زاوية ضيقة، والثاني عن طريق المهاجم المغربي الدولي مراون الشماخ بعد تمريرة عرضية رائعة من الروسي الدولي أندريه ارشافين من الجهة اليسرى فحولها المغربي الى داخل الشباك في الدقيقة الـ (27)، ولكن فريق توتنهام قلب الأمور رأساً على عقب في الشوط الثاني بتسجيله ثلاثة أهداف متتالية، حمل الأول توقيع اللاعب المتميز غاريث بيل الذي تلقى كرة بينية ذكية من الهولندي المتألق رافايل فان در فارت على مشارف منطقة الجزاء من الجهة اليمنى فتوغل الى داخلها قبل أن يرسلها في الوقت المناسب وبطريقة رائعة الى الزاوية البعيدة على يمين الحارس البولندي لوكاش فابيانسكي في الدقيقة الـ (50)، وحمل الهدف الثاني توقيع فان در فارت نفسه من ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة اثر لمسة يد على النجم الإسباني سيسك فابريغاس قائد ارسنال بعد ضربة حرة مباشرة في الدقيقة الـ (76)، أما الهدف الثالث فقد جاء عن طريق المدافع يونس قابول الذي حول الكرة برأسه الى داخل الشباك من ضربة حرة مباشرة لعبها فان در فارت في الدقيقة الـ (86) من زمن المباراة التي حقق فيها توتنهام فوزاً تاريخياً على جاره أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدفين في عقر داره.
ورفع فريق توتنهام رصيده الى 22 نقطة وارتقى الى المركز السادس، بينما تجمد رصيد فريق أرسنال عند 26 نقطة وتراجع الى المركز الثالث، وذلك بعد أن مني بالهزيمة الرابعة هذا الموسم منها ثلاثة على أرضه.

ليفربول يهزم وست هام بثلاثية

في حين حقق فريق ليفربول فوزاً كبيراً على ضيفه وست هام بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب "انفيلد" في غياب قائده ستيفان جيرارد بسبب الإصابة.
وقد أحرز الفريق "الأحمر" أهدافه الثلاثة في الشوط الأول من المباراة، حيث افتتح المدافع غلين جونسون العائد التسجيل بهدف سجله في الدقيقة الـ (18)، وضاعف الهولندي ديرك كاوت النتيجة بهدف أحرزه في الدقيقة الـ (27) من ضربة جزاء، واختتم الأرجنتيني ماكسي رودريغيز ثلاثية فريقه في الدقيقة الـ (38) من عمر المباراة.
ورفع فريق ليفربول رصيده بعد هذا الفوز الى 19 نقطة وارتقى الى المركز التاسع، بينما بقي فريق وست هام في المركز العشرين الأخير برصيد 9 نقاط فقط.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا