"في تي بي كابيتال" يوسع نشاطه في دول الخليج

مال وأعمال

أندريه كوستين رئيس مصرف "في تي بي"
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/583462/

ينوي مصرف "في تي بي كابيتال" الذراع الاستثمارية لمجموعة "في تي بي" المصرفية الروسية توسيع نشاطه في مجال الاستثمار المصرفي في دول مجلس التعاون الخليجي.

ينوي مصرف "في تي بي كابيتال" الذراع الاستثمارية لمجموعة "في تي بي" المصرفية الروسية توسيع نشاطه في مجال الاستثمار المصرفي في دول مجلس التعاون الخليجي.

وكان "في تي بي كابيتال" قد بدأ في شهر فبراير/شباط الماضي تداولاته بالأوراقِ المالية التركية والبولندية وأوراقِ بعض دول الشرق الأوسط. ويقوم المصرف بتوسيع نشاطه في امارة دبي إثر تعافي سوقِ المال الاماراتية من تداعيات الأزمة المالية. وقال أندريه كوستين رئيس مصرف "في تي بي" لقناة "روسيا اليوم" إن فرع مصرف "في تي بي كابيتال" في دبي ليس مصرفا للسمسرة فقط، بل هو وسيلة لاجراء الحوار مع المستثمرين الخليجيين.

واوضح كوستين:"نحن ننظر إلى فرع مصرفنا في دبي ليس كمصرف للسمسرة، بل كمصرف يساهم في تمويل القروض العَـقارية، وكوسيلة لاجراء الحوار  مع المستثمرين في هذه المنطقة، حيث حققنا النجاح مؤخرا في اجتذاب المستثمرين لتنفيذ مشروعات في قطاع العقارات الروسي والمشروعات الأخرى في البلاد. وأعتقد أن المستثمرين من دول الخليج مهتمون جدا بالعمل في روسيا".

افتتاح مكتب لمصرف "في تي بي كابتال" في نيويورك

قام  "في تي بي كابيتال" في 17 من ابريل/نيسان الجاري بفتح فرع له في مدينة نيويورك. وتوقع أندريه كوستين أن ينفّـذ  ثـلث النشاط التجاري العام للمجموعة في العام الجاري عبر هذا المكتب الجديد في نيويورك. 

وقال كوستين: "نقوم بتشكيل شبكة عالمية لفروعنا في مختلف نشاطات مصرف "في تي بي"، وبخاصة في مجال الاستثمار المصرفي. ونعمل حاليا في أكثر من 20 دولة. والسوق الأمريكية تعتبر إحدى أكثر الأسواق جاذبية من ناحية قائمة العملاء والمستثمرين. ونتوقع أن ينفذ ثلث نشاطنا التجاري تقريبا في السنة الحالية عبر مكتبنا في نيو يورك".

توتير RTarabic