دينامو موسكو يدفع نحو 3 آلاف دولار جزاء 7 بطاقات صفراء

الرياضة

دينامو موسكو يدفع نحو 3 آلاف دولار جزاء 7 بطاقات صفراء
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/583457/

اعلنت لجنة الرقابة والتأديب التابعة للاتحاد الروسي لكرة القدم، في اجتماعها الذي عقد بعد ختام منافسات المرحلة الـ 39 للدوري الروسي الممتاز، قيمة الغرامات التي أنزلت بحق الأندية.

أعلنت لجنة الرقابة والتأديب التابعة للاتحاد الروسي لكرة القدم، في اجتماعها الذي عقد بعد ختام منافسات المرحلة الـ 39 للدوري الروسي الممتاز، قيمة الغرامات التي أنزلت بحق الأندية.

وسيدفع فريق دينامو موسكو أكثر من 3 آلاف دولار، حسب ما جاء في الموقع الرسمي للاتحاد، بسبب تصرفات لاعبيه الذي حصلوا على 7 بطاقات صفراء، على أرض الملعب في مباراته التي فاز فيها على مضيفه أنجي في مدينة محج قلعة بهدف وحيد، إضافة الى نحو ألف دولار نتيجة القاء مشجعيه أشياء مختلفة على أرض الملعب، كما غرمت اللجنة فريق أنجي بنحو 5 آلاف دولار بسبب إلقاء مشجعو الفريق الالعاب النارية على أرض الملعب وبسبب الهتافات المهينة والعبارات البذيئة التي رددتها جماهيره.

وكما غرمت اللجنة كلاُ من فريقي زينيت بطرسبورغ وتسيسكا موسكو بدفع نحو 7 آلاف دولار، نتيجة إلقاء مشجعو الفريقين الالعاب النارية على ارض الملعب في أثناء المباراة التي جمعتهما على ملعب "بتروفسكي" وانتهت بفوز زينيت بهدفين نظيفين، كما غرم فريق تسيسكا موسكو بنحو ثلاثة آلاف دولار أخرى بسبب الهتافات والعبارات البذيئة التي رددتها جماهيره.

وقررت اللجنة ايضاً تغريم فريق سبارتاك موسكو بمبلغ يزيد عن 3 آلاف دولار لإستخدام جماهيره الألعاب النارية، إضافة الى 7 آلاف دولار أخرى بسبب التعابير والتصرفات غير اللائقة من قبل مشجعيه وعرض لافتة مهينة في المدرجات المخصصة لهم، وذلك في أثناء مباراة فريقهم ضد ضيفه روبين قازان التي أقيمت على ملعب "لوجنيكي بموسكو" يوم الأحد الماضي.

دوري أبطال اوروبا