موراي يخطو الى ربع نهائي مونتي كارلو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/583450/

صعد البريطاني آندي موراي الى الدور ربع النهائي لدورة مونتي كارلو الدولية للتنس، ثالث دورات الماسترز التي تبلغ قيمة جوائزها أكثر من 2.4 مليون يورو، على حساب على الفرنسي جوليان بينيتو الذي انسحب بسبب الإصابة من المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 19 ابريل/نيسان.

صعد البريطاني آندي موراي الى الدور ربع النهائي لدورة مونتي كارلو الدولية للتنس، ثالث دورات الماسترز التي تبلغ قيمة جوائزها أكثر من 2.4 مليون يورو، على حساب على الفرنسي جوليان بينيتو الذي انسحب بسبب الإصابة بعد أن كان متأخراً في المجموعة الأولى بنتيجة: (6-5) في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 19 ابريل/نيسان.

وسيكون آندي موراي المصنف الثالث، على موعد في الدور المقبل مع التشيكي توماس برديخ المصنف سادساً، الذي تأهل بدوره على حساب الياباني كي نيشيكوري المصنف الثاني عشر، بتغلبه عليه بمجموعتين لواحدة بواقع: (2-6) و (6-2) و (6-4).

كما بلغ الفرنسي جو ويلفريد- تسونجا المصنف الرابع، الدور نفسه بعد فوزه على الإسباني فرناندو فرداسكو المصنف الثالث عشر، بمجموعتين مقابل لاشيء بنتيجة: (7-6) و (6-2).

وسيلعب جو ويلفريد- تسونجا في الدور ربع النهائي مع الفائز من اللقاء الذي يجمع مواطنه جيل سيمون المصنف التاسع، مع الصربي يانكو تيبساريفيتش المصنف السابع.