نادال الى ثمن نهائي مونتي كارلو للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/583362/

بدأ الإسباني رافائيل نادال غمار دورة مونتي كارلو الدولية للتنس، ثالث دورات الماسترز، بالفوز على الفنلندي ياركو نيمينين بمجموعتين متتاليتين في اللقاء الذي جرى بينهما يوم الأربعاء 18 ابريل/نيسان.

بدأ الإسباني رافائيل نادال غمار دورة مونتي كارلو الدولية للتنس، ثالث دورات الماسترز التي تبلغ قيمة جوائزها أكثر من 2.4 مليون يورو، بالفوز على الفنلندي ياركو نيمينين بمجموعتين متتاليتين بواقع: (6-4) و (6-3) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 18 ابريل/نيسان.

وسيلعب رافائيل نادال الذي أعفي من خوض منافسات الدور الأول كونه المصنف الثاني، في الدور ثمن النهائي مع الكازاخستاني ميخائيل كوكوشكين الذي تغلب بدوره على الإيطالي الآخر فيليبو فولاندري بمجموعتين لواحدة بنتيجة: (7-6) و (2-6) و (6-2).

كما صعد الإسباني الآخر نيكولاس الماغرو المصنف الثامن، الى الدور نفسه على حساب إيطالي ثالث وهو بوتيتو ستارتشي إثر فوزه عليه بمجموعتين مقابل لاشيء بواقع: (7-6) و (6-1).

وسيكون نيكولاس الماغرو على موعد في الدور ثمن النهائي مع السويسري ستانيسلاس فافرينكا الذي بلغ الدور نفسه على الإسباني الآخر بابلو اندوخار بعد تغلبه عليه بمجموعتين دون رد بنتيجة: (7-5) و (6-3).

افتتاح أعمال الدورة الـ72 للجمعية العامة