دجوكوفيتش يبلغ ثمن نهائي مونتي كارلو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/583355/

استهل الصربي نوفاك دجوكوفيتش مشواره في دورة مونتي كارلو الدولية للتنس، ثالث دورات الماسترز التي تبلغ قيمة جوائزها أكثر من 2.4 مليون يورو، بفوز سهل على الايطالي اندرياس سيبي بمجموعتين نظيفتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 18 ابريل/نيسان.

استهل الصربي نوفاك دجوكوفيتش مشواره في دورة مونتي كارلو الدولية للتنس، ثالث دورات الماسترز التي تبلغ قيمة جوائزها أكثر من 2.4 مليون يورو، بفوز سهل على الايطالي اندرياس سيبي بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-1) و (6-4) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 18 ابريل/نيسان.

  وسيكون نوفاك دجوكوفيتش المصنف الأول عالمياً، على موعد في الدور ثمن النهائي مع الأوكراني الكسندر دولغوبولوف المصنف السادس عشر، الذي فاز بدوره على الأرجنتيني خوان اغناسيو تشيلا بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة واحدة: (6-2) و (6-2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين الماضي في الدور الأول.

كما بلغ الصربي الآخر يانكو تيبساريفيتش المصنف السابع، الى الدور نفسه على حساب الإسباني البرت مونتانيس بتغلبه عليه بمجموعتين مقابل لاشيء بواقع: (6-2) و (6-3).

وسيلعب يانكو تيبساريفيتش في الدور ثمن النهائي مع الفرنسي جيل سيمون المصنف التاسع، الذي تغلب بدوره على البرتغالي المغمور فريدريكو جيل بسهولة بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-3) و (6-0).