فافرينكا الى ثاني أدوار مونتي كارلو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/583284/

صعد السويسري ستانيسلاس فافرينكا الى الدور الثاني لدورة مونتي كارلو الدولية للتنس، ثالث دورات الماسترز، على حساب الإسباني فيليسيانو لوبيز المصنف العاشر، بفوزه عليه بسهولة بمجموعتين نظيفتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 17 ابريل/نيسان.

صعد السويسري ستانيسلاس فافرينكا الى الدور الثاني لدورة مونتي كارلو الدولية للتنس، ثالث دورات الماسترز التي تبلغ قيمة جوائزها أكثر من 2.4 مليون يورو، على حساب الإسباني فيليسيانو لوبيز المصنف العاشر، بفوزه عليه بسهولة بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-1) و (6-4) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 17 ابريل/نيسان.

وسيكون ستانيسلاس فافرينكا على موعد في الدور المقبل مع الفائز من اللقاء الذي يجمع مواطنه بابلو اندوخار مع الأرجنتيني فيديريكو ديل بونيس.

بينما تأهل الفرنسي جو ويلفريد-تسونجا المصنف الرابع، الى الدور ثمن النهائي إثر تغلبه على الألماني فيليب كولشرايبر بمجموعتين مقابل لاشيء ايضاً، بنتيجة: (6-2) و (6-4).

وضرب جو ويلفريد-تسونجا موعداً في الدور المقبل مع الإسباني فرناندو فرداسكو المصنف الثالث عشر، الذي بلغ الدور نفسه على حساب الكرواتي إيفان دوديج بعد فوزه عليه  بمجموعتين لواحدة تفاصيلهما: (3-6) و (6-3) و (6-1).