يوجني يودع مونتي كارلو مبكراً

الرياضة

يوجني يودع مونتي كارلو مبكراً
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/583267/

عجز الروسي ميخائيل يوجني عن اجتياز حاجز الدور الأول لدورة مونتي كارلو الدولية للتنس، ثالث دورات الماسترز التي تبلغ قيمة جوائزها أكثر من 2.4 مليون يورو، لخسارته أمام البرتغالي المغمور فريدريكو جيل بسهولة بمجموعتين نظيفتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 17 ابريل/نيسان.

عجز الروسي ميخائيل يوجني عن اجتياز حاجز الدور الأول لدورة مونتي كارلو الدولية للتنس، ثالث دورات الماسترز التي تبلغ قيمة جوائزها أكثر من 2.4 مليون يورو، لخسارته أمام البرتغالي المغمور فريدريكو جيل بسهولة بمجموعتين نظيفتين بواقع: (1-6) و (3-6) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 17 ابريل/نيسان.

وسيلعب فريدريكو جيل في الدور المقبل مع الفرنسي جيل سيمون المصنف التاسع، الذي كان قد تأهل على حساب صاحب الأرض بنيامين باليريه بفوزه عليه بمجموعتين مقابل لاشيء ايضاً، بنتيجة: (6-3) و (6-2) يوم الأحد الماضي.

في حين بلغ البريطاني آندي موراي المصنف الثالث، الدور ثمن النهائي، إثر فوزه على الصربي فيكتور ترويتسكي بسهولة بمجموعتين متتاليتين تفاصيلها: (6-0) و (6-3).

وسيكون آندي موراي على موعد في الدور المقبل مع الفائز من المواجهة التي تجمع النمساوي يورغن ميلتسر مع الفرنسي جوليان بينيتو.

دوري أبطال اوروبا