المتاجر الافتراضية.. طفرة في عالم التسوق المنزلي

العلوم والتكنولوجيا

المتاجر الافتراضية.. طفرة في عالم التسوق المنزلي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/583252/

أفتتح مؤخرا في العاصمة الكورية الجنوبية سيؤول متجر افتراضي فريد من نوعه، حيث تظهر جميع المنتجات على رفوف إفتراضية تقع على شاشات عالية الجودة،ويقوم الزبون باختيار المواد التى يرغب فى شراءها عن طريق لمس تلك الشاشات ليجد كل ما أختاره معبأ في أكياس عند خروجه لدفع الحساب.

أفتتح مؤخرا في العاصمة الكورية الجنوبية سيؤول متجر افتراضي فريد من نوعه، حيث تظهر جميع المنتجات على رفوف إفتراضية تقع على شاشات عالية الجودة، يقوم الزبون باختيار المواد التى يرغب فى شراءها عن طريق لمس تلك الشاشات ليجد كل ما أختاره معبأ في أكياس عند خروجه لدفع الحساب.

ويذكر انه أفتتح في العاصمة سيؤول أيضا متجر افتراضي بمحطة مترو الانفاق يشتري المتسوقون من خلاله احتياجاتهم المنزلية باستخدام هواتفهم المحمولة أثناء انتظارهم قطار مترو الأنفاق.

وباشرت كذلك احدى الشركات الاسترالية للتسوق وهي "WooLWORTHS " باستخدام فكرة المتجر الافتراضي باستعمال الهواتف المحمولة الذكية في احدى المراكز التجارية في مدينة سيدني.

ويعد هذا النوع من المتاجر طفرة في عالم التسوق المنزلي وتوفيرا جيدا للوقت كما يريح المستهلك من مشقة التسوق بالمتاجر الاعتيادية لشراء احتياجات البيت وخاصة في عصرنا، عصر السرعة والتطور.

المصدر: مواقع على شبكة الانترنيت

أفلام وثائقية