الأرجنتيني تشيلا يودع مونتي كارلو مبكراً

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/583209/

خرج الأرجنتيني خوان اغناسيو تشيلا من الدور الأول لدورة مونتي كارلو الدولية للتنس، ثالث دورات الماسترز البالغة جوائزها أكثر من 2.4 مليون يورو، على يد الأوكراني الكسندر دولغوبولوف لخسارته أمامه بمجموعتين نظيفتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 16 ابريل/نيسان.

خرج الأرجنتيني خوان اغناسيو تشيلا من الدور الأول لدورة مونتي كارلو الدولية للتنس، ثالث دورات الماسترز البالغة جوائزها أكثر من 2.4 مليون يورو، على يد الأوكراني الكسندر دولغوبولوف لخسارته أمامه بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة واحدة: (2-6) و (2-6) في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 16 ابريل/نيسان.

وضرب دولغوبولوف موعداً في الدور الثاني مع الأسترالي بيرنارد توميتش الذي تغلب بدوره على الأزبكستاني دينيس ايستيومين بمجموعتين مقابل لاشيء بواقع: (6-4) و (6-3).

في حين تأهل الإسباني فرناندو فرداسكو الى الدور الثاني على حساب البلجيكي أوليفييه روكوس بفوزه عليه بمجموعتين لواحدة بنتيجة: (4-6) و (6-2) و (7-5).

وسيكون فرداسكو المصنف الثالث عشر، على موعد في الدور المقبل مع الكرواتي إيفان دوديج الذي كان قد أطاح بمواطنه المخضرم ايفان ليوبيتشيتش بمجموعتين نظيفتين تفاصيلهما: (6-0) و (6-3) يوم الأحد.

كما صعد النمساوي يورغن ميلتسر الى الدور الثاني ايضاً، بتغلبه على البولندي لوكاش كوبوت بمجموعتين متتاليتين بنتيجة: (6-2) و (7-5).

وسيلعب ميلتسر في الدور المقبل مع الفرنسي جوليان بينيتو الفائز على الإسباني مارسيل غرانوييرس بمجموعتين لواحدة بنتيجة: (6-3) و (3-6) و (6-2).

دوري أبطال اوروبا