مصرع 9 سياح بينهم 4 مواطنين روس في انقلاب حافلة بمصر

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/58307/

افادت مصادر أمنية مصرية بان 9 سياح أجانب لقوا مصرعهم، من بينهم 4 مواطنين روس وأصيب نحو 35 اخرين بجروح من بينهم 20 سائحا روسيا يوم 20 نوفمبر/ تشرين الثاني في حادث انقلاب حافلة كانت تقلهم بعد أن فقد السائق السيطرة عليها عند الطريق الساحلي في محافظة البحر الاحمر شرق مصر.

افادت مصادر أمنية مصرية بان 9 سياح أجانب لقوا مصرعهم، من بينهم 4 مواطنين روس وأصيب نحو 35 اخرين بجروح من بينهم 20 سائحا روسيا يوم 20 نوفمبر/ تشرين الثاني في حادث انقلاب حافلة كانت تقلهم بعد أن فقد السائق السيطرة عليها عند الطريق الساحلي في محافظة البحر الاحمر شرق مصر.
واضافت المصادر ان الحافلة كانت تقل سيّاح عائدين الى مدينة الغردقة عاصمة محافظة البحر الاحمر بعد زيارة مواقع أثرية في القاهرة.

وكشفت المصادر عن ان من بين السياح الجرحى جورجي واوكرانيان و5 المان وتركيين ودانماركيين وبلجيكي ومصري، مضيفة ان الاصابات متنوعة بين ارتجاج في المخ وكسور ورضوض.
يذكر ان مصر تعد واحدة من الدول التي تحدث فيها أعلى معدلات حوادث المرور في العالم. وتتسبب فيها رعونة القيادة وسوء حالة الطرق وتهالك بعض السيارات، مما يؤدي إلى سقوط الاف الضحايا بين قتلى وجرحى كل عام.
المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)