كلينيك: أحب الرجل الشرقي ولا أخفي أخطائي بملابس الحشمة وسأتعرى أكثر

متفرقات

كلينيك: أحب الرجل الشرقي ولا أخفي أخطائي بملابس الحشمة وسأتعرى أكثر
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/583041/

تفاعلت عارضة الأزياء اللبنانية ميريام كلينيك مع انتقادات وسائل الإعلام لها، على خلفية الصور التي نُشرت في بعض مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت فيها عارية، وقالت انها ستتعرى أكثر وأكثر. وعن علاقتها بالرجل قالت كلينيك انها تفضل اللبناني والشرقي بشكل عام، لكنها تخشى على نفسها من ان تخنقها مشاعر الغيرة. كما أكدت انها لا تخفي أخطاءها بملابس الحشمة.

تفاعلت عارضة الأزياء اللبنانية ميريام كلينيك مع انتقادات وسائل الإعلام لها، على خلفية الصور التي نُشرت في بعض مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت فيها عارية، وقالت انها ستتعرى أكثر وأكثر. وهاجمت كلينيك الصحفيين الذين وجهوا لها سهام انتقاداتهم قائلة انهم يبحثون عن الإثارة على حساب الحيادية، كما  جاء في موقع "تلفزيون نابلس".

وتساءلت عارضة الأزياء اللبنانية " هل من هاجمني ينتمي الى محفل الاعلاميين ؟ إحدى المطبوعات تحدثت عن أنني وصلت إلى الإباحية في ظلّ الأزمات العربية. انتقدوني وهم لا يدركون معنى الإباحية فكيف يكونون إعلاميين، ! أعلم أن الإعلامي منفتح ويعرف كيف يميّز الأمور."

ودافعت الشابة اللبنانية عن صورها مشددة على انها ليست إباحية أبداً "حتى لو ارتديت اللانغري"، مضيفة انه بإمكان أي فتاة ارتداء فستان عادي لكنها قد تبدو مثيرة  "بحركات شفتيها وجسدها، وان أمعنت النظر سترى انها كلاس وليست زبالة."

وقالت انها لا تخفي أخطاءها بملابس الحشمة، وانها ترفض القبلات في الأعمال الفنية العربية باستثناء ما تقدمه مصر والسينما الغربية، مشيرة الى انها لا تقبل أحدا في لبنان لأنها "تقرف" من ذلك بحسب وصفها.

وعن علاقتها بالرجل قالت ميريام كلينيك انها تفضل اللبناني والشرقي بشكل عام، لكنها تخشى على نفسها من ان تخنقها مشاعر الغيرة. وتصف نفسها بالحنونة التي تفضل ان تترك الرجل حين تشعر انها بدأت تعتاد عليه، وانها تفضل ان تكون هي الجانب القوي والمسيطر في العلاقة العاطفية.

كما عبرت عن رفضها القاطع للعمل في أفلام إباحية على الرغم من العروض الكثيرة والمغرية التي تنهال عليها، مؤكدة "لحمي ليس للبيع" وقالت ان البعض أساء فهم الصور التي التقطتها بالمايوه لكنها لا تبيع نفسها.