جوائز تاباكوف 2012 تنهمر على أهل السينما والمسرح

الثقافة والفن

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/582905/

جرت في 10 أبريل/نيسان وعلى خشبة مسرح تاباكوف الموسكوفي مراسم تسليم جوائز أوليغ تاباكوف المدير الفني لمسرح موسكو الفني ومسرح تاباكوف. في كل عام يقوم أوليغ تاباكوف بتسليم هذه الجوائز الى أبرز المخرجين والممثلين والكتاب الروس في عالم المسرح والسينما، وذلك  لتحقيقهم انجازات ثقافية حسب رأيه.

جرت في 10 أبريل/نيسان وعلى خشبة مسرح تاباكوف الموسكوفي مراسم تسليم جوائز أوليغ تاباكوف المدير الفني لمسرح موسكو الفني ومسرح تاباكوف.

في كل عام يقوم أوليغ تاباكوف بتسليم هذه الجوائز الى أبرز المخرجين والممثلين والكتاب الروس في عالم المسرح والسينما، وذلك  لتحقيقهم انجازات ثقافية حسب رأيه. ومن بين الفائزين هذه السنة 13 فنانا  بينهم المخرج قسطنطين بوغومولوف والمخرج أندريه زفياغينتسيف والمخرج ميخائيل ستانكيفيتش. كما حصل على هذه الجائزة الممثل قسطنطين خابينسكي والممثلة مارينا زودينا والممثلان ألكسندر سيمتشيف ومكسيم ماتفييف .. بالاضافة الى مدير مسرح تاباكوف ألكسندر ستولنيف وغيرهم.

وقال تاباكوف: هذه الجائزة هي بمثابة حريتي الداخلية، لانني اقرر ذلك لوحدي.. انا اقدم هذه الجائزة للموهبة، لا لشيء آخر.. يوجد شباب كثيرون، لكنهم على درجة عالية من الموهبة والنجاح وقد استطاعوا ان يثبتوا ذلك.

أفلام وثائقية