135 شخصا ضحايا انهيار ثلجي في منطقة نائية بباكستان

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/582715/

أفاد التلفزيون الباكستاني أن رجال الإنقاذ أوقفوا بحلول الظلام عملية البحث عن ناجين في انهيار ثلجي بمنطقة نائية في باكستان قرب الحدود مع الهند. وقال الناطق باسم القوات المسلحة الباكستانية عطار عباس أن عدد المفقودين في الحادث الذي وقع صباح يوم 7 أبريل/نيسان بلغ  135 شخصا، بينهم 124 عسكريا و11 مدنيا، مشيرا إلى أنه لم يتم حتى الآن العثور على أي شخص حي. 

أفاد التلفزيون الباكستاني أن رجال الإنقاذ أوقفوا بحلول الظلام عملية البحث عن ناجين في انهيار ثلجي بمنطقة نائية في باكستان قرب الحدود مع الهند.

وقال الناطق باسم القوات المسلحة الباكستانية عطار عباس أن عدد المفقودين في الحادث الذي وقع صباح يوم 7 أبريل/نيسان بلغ  135 شخصا، بينهم 124 عسكريا و11 مدنيا، مشيرا إلى أنه لم يتم حتى الآن العثور على أي شخص حي، لكثرة الثلج المنهار الذي غطى المكان. وأوضح الناطق العسكري أن سمك الطبقة الثلجية في مكان الحادث يصل الى 25 مترا.

كما أفاد التلفزيون الباكستاني أن رجال الإنقاذ يواجهون مشاكل تتعلق بإيصال معداتهم الثقيلة إلى مكان الانهيار بسبب بعده عن المناطق المأهولة.

من جانبه أكد رئيس الوزراء الباكستاني يوسف رضا غيلاني أن الحادث يمثل صدمة كبيرة بالنسبة له، مشددا في تصريح صحفي يوم 7 أبريل/نيسان على أنه لن يؤثر على معنويات الجيش.

المصدر: وكالات.