الحارس أكنفييف يعود الى الملاعب بعد غياب طويل

الرياضة

الحارس أكنفييف يعود الى الملاعب بعد غياب طويل
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/582703/

أعلن ليونيد سلوتسكي مدرب فريق تسيسكا موسكو ثاني الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، يوم السبت 7 أبريل/نيسان أن حارس الفريق الدولي إيغور أكنفييف سيعود الى الملاعب بعد أكثر من 7 أشهر بسبب الاصابة.

أعلن ليونيد سلوتسكي مدرب فريق تسيسكا موسكو ثاني الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، يوم السبت 7 أبريل/نيسان أن حارس الفريق الدولي إيغور أكنفييف سيعود بعد الى الملاعب أكثر من 7 أشهر بسبب الاصابة.

وقال سلوتسكي في أثناء المؤتمر الصحفي الذي انعقد عقب مباراة فريقه ضد أنجي التي انتهت بالتعادل السلبي ضمن المرحلة الثامنة والثلاثين للدوري المحلي، إن:" إيغور سيلعب في مباراة زينيت بطرسبورغ"، وذلك في الرابع عشر من الشهر الجاري ضمن  منافسات المرحلة الـ 39 للدوري.

يذكر أن أكنفييف تلقى إصابة بليغة في ركبته اليسرى بعد تدخل قوي من قبل ويليتون مهاجم فريق سبارتاك موسكو في المباراة التي جمعت الفريقين في 28 أغسطس/آب عام 2011، ضمن الجولة الـ 22 من الدوري المحلي، حيث كشف الفحص الطبي الذي أجري للحارس عن تمزق كامل للرباط الصليبي الأمامي لركبته اليسرى وكسر في الغضروف الداخلي، وغاب إيغور أكنفييف نتيجة لذك عن حراسة مرمى فريقه تسيسكا موسكو والمنتخب الروسي أكثر من 7 أشهر.

دوري أبطال اوروبا