اعتقال سيدة أنجبت طفلها في حمام ورمته في حاوية النفايات وعادت للعب في مقهى انترنت

العلوم والتكنولوجيا

اعتقال سيدة أنجبت طفلها في حمام ورمته في حاوية النفايات وعادت للعب في مقهى انترنت
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/582664/

ألقت سلطات الأمن في كوريا الجنوبية القبض على سيدة مدمنة على الألعاب الإلكترونية، بعد أن تسبب إدمانها في مأساة في حق وليدها الذي أنجبته في أحد الحمامات العامة، ومن ثم ألقته في حاوية النفايات لتعود الى ممارسة اللعب في مقهى انترنت.

ألقت سلطات الأمن في كوريا الجنوبية القبض على سيدة مدمنة على الألعاب الإلكترونية، بعد أن تسبب إدمانها في مأساة في حق وليدها الذي أنجبته في أحد الحمامات العامة، ومن ثم ألقته في حاوية النفايات لتعود الى ممارسة اللعب في مقهى انترنت يعمل 24 ساعة.

وتشير الأنباء الواردة من سيئول إلى أن السيدة، التي يبلغ عمرها 25 عاما، لم تلحظ علامات الولادة التي ظهرت عليها خلال ممارستها اللعب في المقهى، فتوجهت إلى الحمام التابع للمقهى حيث وضعت ابنها. وقعت السيدة في حيرة من أمرها لعدم معرفتها بكيفية الاعتناء بوليدها، فقررت التخلص من الطفل، فحملته للمرة الأخيرة وتوجهت به الى شارع عام حيث ألقته في اقرب حاوية للنفايات.

وعثر عمال النظافة على جثة الطفل بعد مرور يومين على الحادثة. ورصدت كاميرا مراقبة عثور عمال النظافة على الطفل في كيس قمامة، ولكن لم ترد إشارة الى ما اذا كانت هذه الكاميرا رصدت أيضاً السيدة وهي تلقي بابنها في النفايات قبل عودتها لممارسة اللعب.

وتعيد هذه الحادثة الى الأذهان قصة الوالدين الصينيين اللذين باعا أبناءهما الثلاثة  مقابل 10 آلاف دولار، لتغطية مصاريف الألعاب الإلكترونية التي أصابتهما بالهوس والإدمان.

أفلام وثائقية