اللواء سليمان يتراجع عن قراره ويعلن نيته الترشح للرئاسة

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/582626/

اعلن اللواء عمر سليمان، نائب رئيس الجمهورية السابق العدول عن قراره بالانسحاب من سباق الرئاسة، والعودة مرة اخرى للمنافسة.

اعلن اللواء عمر سليمان، نائب رئيس الجمهورية السابق العدول عن قراره بالانسحاب من سباق الرئاسة، والعودة مرة اخرى للمنافسة.

وأكد سليمان في تصريحات للأهرام يوم الجمعة 6 ابريل/نيسان، انه سيتقدم غدا للجنة العليا للانتخابات لاستلام أوراق الترشح، اذا استكمل التوكيلات اللازمة للترشح.

وذكر بيان على الصفحة الرسمية لحملة ترشيح عمر سليمان رئيسا للجمهورية، على لسان سليمان قال فيه لقد هزتني وقفتكم القوية واصراركم علي تغيير الامر الواقع بأيديكم، ان النداء الذي وجهتموه لي هو أمر، وانا جندى لم إعص أمرا طوال حياتي، فإذا ما كان هذا الامر من الشعب المؤمن بوطنه لا استطيع الا ان ألبي هذا النداء وأشارك في الترشح، رغم ما أوضحته لكم فى بياني السابق من معوقات وصعوبات.

ومن جانبه، أكد سيد عامر، المنسق العام لحملة عمر سليمان رئيس المخابرات السابق، ان سليمان قد اعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية اليوم الجمعة ، وأشار انه سوف ينضم لمنصة العباسية بعد وقت قليل.

وصرح عامر لمصراوى، أن اكثر من 30 عضو من البرلمان قد اعلنوا تضامنهم وتأييدهم لسليمان، وأضاف ان توكيلات سليمان قد  تجاوزت الحد المطلوب وهو الـ30 الف توكيل.

المصدر: "المصراوي"