زفوناريوفا تبلغ ربع نهائي دورة شارلستون الأمريكية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/582610/

تأهلت الروسية فيرا زفوناريوفا الى ربع النهائي لدورة شارلستون الأمريكية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 740 ألف دولار، إثر فوزها على السويسرية ستيفاني فوغلي بمجموعتين لواحدة في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 6 أبريل/نيسان.

تأهلت الروسية فيرا زفوناريوفا الى ربع النهائي لدورة شارلستون الأمريكية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 740 ألف دولار، إثر فوزها على السويسرية ستيفاني فوغلي بمجموعتين لواحدة بواقع: (5-7) و (6-3) و (6-4) في المباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 6 أبريل/نيسان.

وستكون زفوناريوفا المصنفة الرابعة، على موعد في الدور المقبل مع التشيكية لوسي شافارجوفا التي تغلبت بدورها على الكندية الكسندرا فوزنياك بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بنتيجة: (6-2) و (6-7) و (6-1).

كما صعدت الروسية ناديجدا بتروفا الى الدور نفسه على حساب مواطنتها اناستاسيا بافلوتشينكوفا المصنفة الـ 13، بفوزها عليها بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-1) و (6-4).

وستلعب ناديجدا بتروفا المصنفة الثامنة، في الدور ربع النهائي مع السلوفاكية بولونا هيركوغ المصنفة الـ 14، الفائزة على الفرنسية ماريون بارتولي المصنفة ثالثة، بمجموعتين مقابل لاشيء بنتيجة: (6-3) و (6-2).

وبلغت الألمانية سابين ليسيتسكي الدور ربع النهائي ايضاً، إثر تغلبها على الكازاخستانية ياروسلافا شفيدوفابمجموعتين متتاليتين بواقع: (7-5) و (6-4).

وستواجه سابين ليسيتسكي المصنفة السادسة، في الدور المقبل الأمريكية سيرينا وليامز التي أطاحت بالنيو زيلندية ماريانا إراكوفيتش المصنفة الـ 17، بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة واحدة: (6-2) و (6-2).