تصميم مروحية ثقيلة روسية صينية مشتركة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/58258/

ينوي مصممو المروحيات في روسيا والصين وضع تصميم مشترك لمروحية ثقيلة واعدة للنقل. صرح بذلك احد اعضاء وفد شركة "المروحيات الروسية" يوم 19 نوفمبر/ تشرين الثاني لوكالة "انترفاكس" الروسية في معرض Airshow China –2010 " للطيران الذي يقام حاليا في الصين.

ينوي مصممو المروحيات في روسيا والصين وضع تصميم مشترك لمروحية ثقيلة واعدة للنقل. صرح بذلك احد اعضاء وفد شركة "المروحيات الروسية" يوم 19 نوفمبر/ تشرين الثاني لوكالة "انترفاكس" الروسية في معرض  Airshow China –2010  " للطيران الذي يقام حاليا في الصين.
وقال الخبير الروسي ان الجانبين الروسي والصيني  يعملان على تحديد  المواصفات الفنية للمروحية الثقيلة الواعدة. واشار الخبير الى ان شركته قد اعدت برنامج  تطوير هذا المسار في السوق العالمية. وان التعاون مع الصين يعتبر حلقة واحدة في تلك السلسلة.
وقال الخبير مجيبا على سؤال موجه اليه عما اذا كانت الصين  تقوم بتجميع  مروحتي "مي - 171 " و" انسات" الروسيتين بترخيص قال ان شركة "المروحيات الروسية"  تدرس شتى احتمالات التعاون مع الشركاء في العالم  والشركاء في الصين ضمنا. واضاف قائلا:"  لم يتخذ لحد الآن اي قرار فيما يتعلق بتجميع المروحيات الروسية في الصين بترخيص".

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)