السلوفاكية هيركوغ تقصي الفرنسية بارتولي من دورة شارلستون

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/582549/

أطاحت السلوفاكية بولونا هيركوغ بالفرنسية ماريون بارتولي من الدور ثمن النهائي لدورة شارلستون الأمريكية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 740 ألف دولار، إثر فوزها عليها بمجموعتين لواحدة في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 5 أبريل/نيسان.

أطاحت السلوفاكية بولونا هيركوغ بالفرنسية ماريون بارتولي من الدور ثمن النهائي لدورة شارلستون الأمريكية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 740 ألف دولار، إثر فوزها عليها بمجموعتين لواحدة بواقع: (6-4) و (1-6) و (6-4) في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 5 أبريل/نيسان.

وستكون هيركوغ المصنفة الـ14، على موعد في الدور المقبل مع الفائزة من اللقاء الذي يجمع الروسية ناديجدا بتروفا المصنفة الـ 13، مع مواطنتها أناستاسيا بافلوتشينكوفا.

وكانت الأمريكية سيرينا وليامز قد أطاحت بالصربية يلينا يانكوفيتش المصنفة سابعة، من الدور الثاني، عقب فوزها عليها بمجموعتين دون رد بنتيجة: (7-6) و (6-0).

وضربت سيرينا وليامز موعداً في الدور ثمن النهائي مع النيو زيلندية ماريانا إراكوفيتش المصنفة الـ 17، التي تغلبت بدورها على الجورجية آنا تاتيشفيلي بمجموعتين متتاليتين بواقع: (7-5) و (6-3) في الدور الثاني.