الألمانية ليسيتسكي تبلغ ثمن نهائي دورة شارلستون

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/582473/

صعدت الألمانية سابين ليسيتسكي الى الدور ثمن النهائي لدورة شارلستون الأمريكية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 740 ألف دولار، إثر تغلبها على التشيكية أندريا غلافاتشكوفا بمجموعتين لواحدة في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 4 أبريل/نيسان.

صعدت الألمانية سابين ليسيتسكي الى الدور ثمن النهائي لدورة شارلستون الأمريكية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 740 ألف دولار، إثر تغلبها على التشيكية أندريا غلافاتشكوفا بمجموعتين لواحدة بواقع: (2-6) و (6-3) و (6-4) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 4 أبريل/نيسان.

وستواجه سابين ليسيتسكي المصنفة السادسة، في الدور المقبل الكازاخستانية ياروسلافا شفيدوفا التي تغلبت بدورها على البلجيكية يانينا فيكماير المصنفة الـ 12، بمجموعتين مقابل لاشيء بنتيجة: (6-2) و (7-6) في الدور الثاني.

كما تأهلت الروسية ناديجدا بتروفا الى الدور ثمن النهائي ايضاً، بعد فوزها على الأمريكية جيل كرايباس بمجموعتين لواحدة بواقع: (2-6) و (7-6) و (6-2) في الدور الثاني.

وستلعب ناديجدا بتروفا المصنفة الـ 13، في الدور المقبل مع مواطنتها أناستاسيا بافلوتشينكوفا التي كانت قد بلغت الدور ثمن النهائي ايضاً، عقب فوز صعب حققته على اليونانية ايليني دانيليدو بمجموعتين لواحدة بواقع: (3-6) و (6-4) و (6-4) يوم الثلاثاء الماضي.

دوري أبطال اوروبا