خلاف زوجي في البرازيل يتسبب بقطع الكهرباء عن نصف مليون شخص

متفرقات

خلاف زوجي في البرازيل يتسبب بقطع الكهرباء عن نصف مليون شخص
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/582465/

أدى خلاف بين رجل برازيلي وزوحته الى قطع الكهرباء عن أكثر من نصف مليون شخص يتبعون  إدارياً لمدينة سكوربا القريبة من ساو باولو حيث يقطن الزوجان. ودب الخلاف بسبب معاتبة الزوجة لزوجها بسبب تبذيره للمال مع أصدقائه على المشروبات الكحولية، فلم يجد الرجل وسيلة للتعبير عن غضبه واحتجاجه إلا تسلق برج الضغط العالي.

أدى خلاف بين رجل برازيلي وزوحته الى قطع الكهرباء عن أكثر من نصف مليون شخص يتبعون  إدارياً لمدينة سكوربا القريبة من ساو باولو حيث يقطن الزوجان. ودب الخلاف بسبب معاتبة الزوجة لزوجها بسبب تبذيره للمال مع أصدقائه على المشروبات الكحولية، فلم يجد الرجل وسيلة للتعبير عن غضبه واحتجاجه إلا تسلق برج الضغط العالي، الذي يزود 5 بلدات كبيرة بالكهرباء.

وما ان علمت السلطات المعنية بالأمر حتى اتخذت إجراء بقطع التيار الكهربائي، لتحرم البلدات الخمس  وسكانها البالغ عددهم 600 ألف نسمة من الكهرباء، حفاظاً على حياة الرجل.

واستمر الحال على ما هو عليه عدة ساعات الى ان تمكن رجال الشرطة والانقاذ من إقناع الرجل بالنزل عن الرج العالي، كي يتسنى لسلطات المدينة إعادة الأمور الى ما كانت عليه.

وتعيد هذه الحادثة الى الأذهان حادثة مماثلة بطلها شاب سوري من الحسكة، دفعه شعوره بخيبة الأمل بسبب رفض أهله لفكرة زواجه من الفتاة التي يحبها الى اقدامه على الانتحار، عبر تسلقه عمود كهرباء.

وشوهد الشاب البالغ من العمر 29 عاماً وهو يتسلق العمود عاري الصدر في ساعة متأخرة من الليل ممسكاً بيده أداة حادة، ثم بدأ يصرخ رافضاً النزول.

على الفور هرعت الى موقع الحدث  دوريات إطفاء للحيلولة دون انتحار الشاب، كما قطعت الكهرباء عن الحي لساعة كاملة حفاظاً على حياته، فاستغل الشاب ذلك فنزل سريعاً ولاذ بالفرار في جنح الظلام المخيم على الحي.

لكن اختباء العاشق الغاضب لم يدم طويلاً، اذ داهمت قوة شرطة منزل الشاب وألقت القبض عليه ليعترف لاحقاً بانه قام بما قام به بدافع الحب لفتاة، لا يوافق أهله على زواجه منها.

أفلام وثائقية