اصابة 6 فلسطينيين في غارتين جويتين على قطاع غزة

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/58246/

اصيب ستة اشخاص بجروح يوم الجمعة 19 نوفمبر/تشرين الثاني في غارتين جويتين اسرائيليتين على قطاع غزة. هذا وأفاد موقع "صوت اسرائيل" الألكتروني بان صاروخ "غراد" اطلقه فلسطينيون من قطاع غزة سقط في منطقة "أوفاكيم" بالنقب الغربي، مضيفا بانه لم تقع إصابات أو أضرار.

اصيب ستة اشخاص بجروح يوم الجمعة 19 نوفمبر/تشرين الثاني في غارتين جويتين اسرائيليتين على قطاع غزة.
وافادت وكالة "رويترز" للانباء نقلا عن شهود عيان ومسؤولين في حركة حماس ان الطيران الاسرائيلي هاجم هدفين على الاقل بقطاع غزة.
وقال الشهود ان احد الهجومين أطلق سحابة من الدخان فوق بلدة خانيونس بجنوب القطاع، بينما استهدف الهجوم الثاني منزلا شرق مدينة خان يونس. ولم ترد على الفور أنباء عن سقوط ضحايا في الهجومين.

ويأتي الهجوم الاسرائيلي على القطاع بعد اعلان الجيش الاسرائيلي عن سقوط صاروخ من نوع غراد الذي يصل مداه الى 30 كلم صباح يوم الجمعة على منطقة النقب الغربي دون ان يخلف اضرارا.
هذا وأفاد موقع "صوت اسرائيل" الألكتروني بان صاروخ "غراد" اطلقه فلسطينيون من قطاع غزة سقط في منطقة "أوفاكيم" بالنقب الغربي، مضيفا بانه لم تقع إصابات أو أضرار.

وقال الموقع بان 4 قذائف من انواع مختلفة قد سقطت في النقب الغربي يوم الخميس.

يذكر ان هذه هي اول مرة يطلق فيها مثل هذا الصاروخ من القطاع منذ الهجوم الإسرائيلي الأخير على القطاع.

وأعلنت لجان المقاومة الشعبية مسؤوليتها عن اطلاق القذائف قائلة ان هذا رد على قتل اسرائيل قائدين عسكريين في غزة الاربعاء الماضي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية