مليونير سعودي يشتري شمبانيا نادرة في ملهى إماراتي مقابل 136 ألف دولار

متفرقات

مليونير سعودي يشتري شمبانيا نادرة في ملهى إماراتي مقابل 136 ألف دولار
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/582457/

 اقتنى مليونير سعودي زجاجة شمبانيا كريستال في نادي "كافالي" الليلي في دبي، أحد أرقى الملاهي في دولة الإمارات العربية المتحدة مقابل 136 ألف دولارً أمريكي.

اقتنى مليونير سعودي زجاجة شمبانيا كريستال في نادي "كافالي" الليلي في دبي، أحد أرقى الملاهي في دولة الإمارات العربية المتحدة مقابل 136 ألف دولار أمريكي، كما يؤكد موقع "تلفزيون نابلس" الإلكتروني.

وبحسب صحيفة "7 دايز" الصادرة باللغة الإنكليزية في الإمارات ونقلاً عن مدير النادي دافيد لوكارييه فإن الثري السعودي الذي طلب عدم ذكر اسمه اشترى الزجاجة النادرة، واجترعها ورفاقه في ساعة مبكرة من ساعات الصباح قبل أيام.

وبذلك تبقى زجاجاتا شمبانيا فقط تحملان اسم كريستال معروضتان للبيع في ناديين ليليين على جانبي المحيط الأطلسي، إحداهما في لندن والثانية في نيويورك.

ووصف لوكارييه المليونير السعودي بالرجل المهذب والمثقف الذي يتقن أكثر من لغة، وبأنه طلب عشاءاً فاخراً بالإضافة الى الزجاجة المعبأة بالمشروب النادر في عام 1990 بمقاطعة شامبانيا في فرنسا .

وببيع الزجاجة مقابل 136 ألف دولار يكون نادي "كافالي" قد حقق ربحاً مالياً اذ انه كان قد اشتراها في مزاد "كريستي" مقابل 93 ألف دولار أمريكي.

أفلام وثائقية