بافلوتشينكوفا تبلغ ثمن نهائي دورة شارلستون

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/582388/

بدأت الروسية أناستاسيا بافلوتشينكوفا غمار دورة شارلستون الأمريكية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 740 ألف دولار، بفوز صعب على اليونانية ايليني دانيليدو بمجموعتين لواحدة في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 3 أبريل/نيسان، في الدور الثاني.

بدأت الروسية أناستاسيا بافلوتشينكوفا غمار دورة شارلستون الأمريكية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 740 ألف دولار، بفوز صعب على اليونانية ايليني دانيليدو بمجموعتين لواحدة بواقع: (3-6) و (6-4) و (6-4) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 3 أبريل/نيسان، في الدور الثاني.

وستكون بافلوتشينكوفا التي بدأت مشوارها من الدور الثاني مباشرة، على موعد في الدور ثمن النهائي مع الفائزة من المباراة التي تجمع مواطنتها ناديجدا بتروفا المصنفة الـ 13، مع الأمريكية جيل كرايباس.

كما صعدت الروسية الأخرى فيرا زفوناريوفا الى الدور نفسه على حساب الأوكرانية يكاترينا بوندارينكو إثر تغلبها عليها بسهولة بمجموعتين دون رد وبنتيجة واحدة: (6-1) و (6-1).

وستلعب زفوناريوفا التي أعفيت من خوض منافسات الدور الأول بصفتها المصنفة الرابعة في الدورة، في الدور ثمن النهائي مع الفائزة من اللقاء الذي يجمع التشيكية لوسي هراديتشكا مع السويسرية ستيفاني فوغلي.

دوري أبطال اوروبا