بتروفا تستهل مشوارها في دورة شارلستون بفوز سهل

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/582376/

صعدت الروسية ناديجدا بتروفا الى الدور الثاني لدورة شارلستون الأمريكية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 740 ألف دولار، على حساب الكولومبية ماريانا دوكي مارينو بتغلبها عليها بمجموعتين نظيفتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 3 أبريل/نيسان.

صعدت الروسية ناديجدا بتروفا الى الدور الثاني لدورة شارلستون الأمريكية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 740 ألف دولار، على حساب الكولومبية ماريانا دوكي مارينو بتغلبها عليها بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-1) و (6-2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 3 أبريل/نيسان، في الدور الثاني.

وستكون بتروفا المصنفة الـ 13، في الدور الثاني مع الأمريكية جيل كرايباس التي بلغت الدور نفسها إثر فوزها على الأوزبكية أكغول أمانمورادوفا بمجموعتين مقابل لا شيء وبنتيجة واحدة: (7-6) و (7-6).

كما صعدت النيوزلندية ماريانا إراكوفيتش الى الدور الثاني على حساب التشيكية كارولينا بليسكوفا بتغلبها عليها بمجموعتين دون رد بواقع: (6-2) و (6-4).

وستلعب ماريانا إراكوفيتش المصنفة الـ 17، في الدور المقبل مع الجورجية آنا تاتيشفيلي الفائزة على الهولندية ارانتشا روس بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بنتيجة: (1-6) و (6-4) و (6-4).

دوري أبطال اوروبا