العنابي يسقط أمام هايتي والإمارات تمطر شباك الهند بالأهداف

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/58236/

تعرض المنتخب القطري لكرة القدم، لخسارة مفاجئة أمام ضيفه منتخب هايتي في المباراة الدولية الودية التي جرت بينهما يوم الخميس 18 نوفمبر/تشرين الثاني على استاد "خليفة" الدولي في ختام استعدادات المنتخب القطري لخوض بطولة كأس الخليج القادمة "خليجي 20" باليمن، حقق المنتخب الإماراتي فوزاً ساحقاً على ضيفه الهندي بخمسة أهداف دون رد .

تعرض المنتخب القطري لكرة القدم، لخسارة مفاجئة أمام ضيفه منتخب هايتي في المباراة الدولية الودية التي جرت بينهما يوم الخميس 18 نوفمبر/تشرين الثاني على استاد "خليفة" الدولي في ختام استعدادات المنتخب القطري لخوض بطولة كأس الخليج القادمة "خليجي 20" التي تنطلق منافساتها يوم الاثنين المقبل باليمن.

وسجل اللاعب الهايتي مانوما هدف المباراة الوحيد لمنتخب بلاده في الدقيقة الـ 53 من الشوط الثاني، وبالرغم من الأفضلية الواضحة للمنتخب القطري في معظم فترات الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، وذلك بعد أن ألغى الحكم هدفاً سجله بلال محمد في الدقيقة 35 بداعي التسلل، وكاد المهاجم القطري سيباستيان سوريا أن يسجل هدف التعادل لو تدخل القائم في رد كرته لخسر العنابي بشكل مفاجئ بهدف دون رد.

الإمارات تدك مرمى الهند بخماسية كاملة

أما في المباراة التي جرت على استاد "نادي الوصل" في دبي فقد حقق المنتخب الإماراتي فوزاً ساحقاً على ضيفه الهندي بخمسة أهداف دون رد في المباراة الدولية الودية بكرة القدم.

تقدم المنتخب الإماراتي بهدفين في الشوط الأول أحرزهما كل من سعيد الكاس وعامر مبارك في الدقيقتين الـ (15 و 35)، وسجل ثلاثية في الشوط الثاني بواسطة كل من علي أحمد الوهيبي الذي سجل هدفين في الدقيقتين الـ (61 و 73) وأحمد جمعة في الدقيقة الـ (71) من عمر المباراة.
ويستهل المنتخب الإماراتي غمار الدور الأول لكأس الخليج بلقاء نظيره العراقي بطل آسيا يوم الثلاثاء القادم ضمن مباريات المجموعة الثانية التي تضم ايضاً منتخبي عمان حامل اللقب والبحرين الباحث عن اللقب الأول للبطولة التي انطلقت عام 1970 لأول مرة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا