الروسيان كودريافتسيف وليدوفسكيخ الى ربع نهائي دورة براتيسلافا للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/58234/

تأهل الروسيان ألكسي كودريافتسيف وميخائيل ليدوفسكيخ الى الدور ربع النهائي لدورة براتيسلافا السلوفاكية إحدى دورات سلسلة التحدي لتنس الرجال 2010، التي يبلغ مجموع جوائزها 106 آلاف و 500 يورو.

تأهل الروسيان ألكسي كودريافتسيف وميخائيل ليدوفسكيخ الى الدور ربع النهائي لدورة براتيسلافا السلوفاكية إحدى دورات سلسلة التحدي لتنس الرجال 2010، التي يبلغ مجموع جوائزها 106 آلاف و 500 يورو.

وجاء  تأهل كوديافتسيف على حساب السلوفاكي ميلوسلاف ميتشيرج بفوزه عليه بمجموعتين مقابل لاشيء، بواقع: (6-4) و (6-2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 18 نوفمبر/تشرين الثاني في الدور الثاني، واستغرقت ساعة واحدة وإحدى عشرة دقيقة.

وسيكون كودريافتسيف على موعد في الدور ربع النهائي مع الفائز من مباراة الدربي بين السلوفاكيين بلاج كافيتشيتش ومارك سيميان.

أما ميخائيل ليدوفسكيخ فقد تأهل على حساب الأوكراني إليا مارتشينكو المصنف الثاني، بتغلبه عليه بصعوبة بمجموعتين مقابل لاشيء، بنتيجة: (7-6) و (7-5) في ظرف ساعتين وعشر دقائق.

وسيلتقي ليدوفسكيخ (24 عاماً)،  في الدور ربع النهائي مع الفائز من المباراة التي تجمع في وقت لاحق الأمريكي ريان هاريسون والسلوفاكي مارتن كليجان صاحب الأرض والجمهور.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا