فيسنينا تبلغ ثاني أدوار شارلستون الأمريكية

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/582289/

استهلت الروسية يلينا فيسنينا مشوارها في دورة شارلستون الأمريكية للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها 740 ألف دولار، بالفوز على الكندية ستيفاني دوبوس بمجموعتين دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 2 أبريل/نيسان، واستغرقت ساعتين ونصف الساعة في الدور الثاني.

استهلت الروسية يلينا فيسنينا مشوارها في دورة شارلستون الأمريكية للتنس، التي يبلغ مجموع جوائزها 740 ألف دولار، بالفوز على الكندية ستيفاني دوبوس بمجموعتين دون رد بواقع: (7-6) و (7-5) في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 2 أبريل/نيسان، واستغرقت ساعتين ونصف الساعة في الدور الثاني.

وستكون فيسنينا على موعد في الدور المقبل مع الأمريكية سيرينا وليامز المصنفة خامسة، التي تبدأ غمار الدورة من الدور الثاني مباشرة.

كما بلغت الروسية الأخرى فيرا دوشيفينا الدور الثاني ايضاً على حساب التايوانية يونج جان تشان بمجموعتين مقابل لاشيء بنتيجة: (6-4) و (7-6).

وكان من المقرر أن تلتقي دوشيفينا في الدور المقبل مع البولندية أغنيشكا رادفانسكا المتوجة بلقب دورة ميامي يوم السبت الماضي، ولكن الأخيرة انسحبت من الدورة، وبالتالي فان فيرا دوشيفينا ستواجه الفرنسية ماريون بارتولي المصنفة الثالثة.

دوري أبطال اوروبا