دينامو يهزم لوكوموتيف في ديربي موسكو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/582215/

تغلب فريق دينامو على جاره لوكوموتيف في مباراة ديربي العاصمة الروسية، والتي أقيمت بين الفريقين يوم الأحد 1 أبريل/نيسان ضمن منافسات الأسبوع الـ37 من الدوري الروسي.

تغلب فريق دينامو على جاره لوكوموتيف في مباراة ديربي العاصمة الروسية، والتي أقيمت بين الفريقين يوم الأحد 1 أبريل/نيسان ضمن منافسات الأسبوع الـ37 من الدوري الروسي.

وتقدم دينامو بالهدف الأول في الدقيقة 42 من زمن اللقاء عبر الكسندر كوكورين معلناً به نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني حاول لوكوموتيف ادراك التعادل بهجمات مرتدة وتسديدات من مناطق بعيدة، إلا أن السد الدفاعي وحارس مرمى دينامو حالا دون ذلك.

وقبل انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بدقيقتين، احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح دينامو، نفذها البوسني زفيزدان مسيسموفيتش مسجلاً بها ثاني أهداف فريقه.

ورفع دينامو رصيده الى 62 نقطة في المركز الرابع بترتيب الدوري الروسي، خلف لوكوموتيف بنقطة واحدة صاحب المركز الثالث.

روبين قازان يفوز على آنجي بهدف يتيم

فاز فريق روبين قازان على ضيفه آنجي محج قلعة بهدف دون رد، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد "تسينترالني" في مدينة قازان.

وحاول أبناء قربان بيردييف اقتحام بوابة فلاديمير غابولوف حارس آنجي منذ الدقيقة الأولى من اللقاء، لكنهم لم يشكلوا تهديداً حقيقياً على مرمى الضيوف.

وكاد أصحاب الأرض أن يفتتحوا التسجيل بعد خطأ فادح من غابولوف، حيث لم يفلح باخراج الكرة التي أعادها اليه زميله كريستوفر سامبا، مما أجبره على التقاطها بيديه ليحتسب الحكم ضربة حرة من مسافة 14 متراً، نفذها بيبراس ناتخو، لكنها ارتطمت بقائم المرمى، لينتهي الشوط الأول دون أهداف.

وفي بداية الشوط الثاني تمكن روبين من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 50 من عمر اللقاء عبر اوبافيمي مارتينز، وذلك من ركلة ركنية ارتقى لها مارتينز واسكنها شباك آنجي لتكون كفيلة بحصول فريقه على نقاط اللقاء الثلاث.

ورفع روبين رصيده الى 61 نقطة في المركز السادس، في حين تجمد رصيد آنجي عند 59 نقطة في المركز السابع.

دوري أبطال اوروبا