"لوك أويل"تبدأ استغلال حقل غاز في أوزبكستان خلال3 أعوام

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/582177/

تخطط شركة "لوك أويل" الروسية خلال الاعوام الثلاثة المقبلة إلى بدء استخراج الغاز الطبيعي من حقل "كونغراد" في شمال غرب اوزبكستان. وأشار نائب رئيس الشركة أندريه كوزيايف إلى أن "لوك أويل" انتهت من اعمال التنقيب وتبحث مع الحكومة الاوزبكستانية  حاليا تسويق الاحتياطات التي لم يكشف عن حجمها حتى الآن. وكانت "لوك اويل" وقعت عام 2004 مع طشقند اتفاقية حول مناصفة الانتاج في ثلاثة حقول لمدة 35 عاما.

تخطط شركة "لوك أويل" الروسية خلال الاعوام الثلاثة المقبلة إلى بدء استخراج الغاز الطبيعي من حقل "كونغراد" في شمال غرب اوزبكستان.

وأشار نائب رئيس الشركة أندريه كوزيايف إلى أن "لوك أويل" انتهت من اعمال التنقيب وتبحث مع الحكومة الاوزبكستانية  حاليا تسويق الاحتياطات التي لم يكشف عن حجمها حتى الآن. وكانت "لوك اويل" وقعت عام 2004 مع طشقند اتفاقية حول مناصفة الانتاج في ثلاثة حقول لمدة 35 عاما.

هذا وقد وقعت شركة "لوك أويل أوفرسيز" الفرعية لـ"لوك أويل" اتفاقية مع اتحاد البنوك الذي يضم كلا من "Asian Development Bank ", وIslamic" "Development Bank  و" "Credit Agricole و" "BNP Paribas (Suisse) SA و Korean Development Bank"    " حول استثمار 500 مليون دولار في اطار اتفاقية المناصفة.