استطلاع: النشاط الجنسي للمنتخبين يؤثر في خيارهم السياسي

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/582144/

أجرى المعهد الفرنسي للرأي العام استطلاعا غير عادي، حيث أعلن علماء الاجتماع وجود التبعية بين النشاط الجنسي للمنتخبين في خيارهم أثناء الادلاء بأصواتهم.

أجرى المعهد الفرنسي للاحصاءات الاجتماعية استطلاعا غير عادي، حيث أعلن علماء الاجتماع وجود التبعية بين النشاط الجنسي للمنتخبين في خيارهم أثناء الادلاء بأصواتهم.

وأظهرت نتائج الاستطلاع الذي شمل نحو 1500 شخص ان المواطنين الذين يريدون التصويت لصالح الرئيس الفرنسي الحالي نيكولا ساركوزي يمارسون الجنس 6.7 مرة شهريا في المتوسط، فيما اعلن الذين يعتزمون اعطاء صوتهم لصالح الاشتراكي فرانسوا هولاند وهو منافس ساركوزي الاساسي، ان نفس المؤشر يبلغ 7.6 لديهم.

ووفقا للاستطلاع، فان أنصار مارين لي بن وهي المرشحة من حزب الجبهة الوطنية اليميني يتصدرون قائمة المنتخبين ذوي العدد الاكبر من الاتصالات الجنسية (8 مرات شهريا). كما تبين ان أنصار لي بن هم الأكثر ميولا لتغيير الشريك الجنسي. ومع ذلك اعترف 31% من أنصار الجبهة الوطنية بأنهم غير راضين عن نوعية حياتهم الجنسية.

وأصبح مؤيدو جان لوك ميلانشون المرشح من الجبهة اليسارية هم الأقل رضا عن حياتهم الجنسية.

واشار علماء الاجتماع القائمون على الدراسة الى ان الكثير ممن شملهم الاستطلاع لم يبدوا حماسا في الكشف عن اسرار حياتهم الشخصية.

أفلام وثائقية