مانشيستر سيتي يتعادل مع سندرلاند بمعجزة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/582140/

تعادل فريق مانشيستر سيتي مع ضيفه سندرلاند بثلاثة أهداف لكل منهما، في مباراة مثيرة جمعت بينمها يوم السبت 31 مارس/ آذار، ضمن منافسات الجولة الـ31 من البريميرليغ.

تعادل فريق مانشيستر سيتي مع ضيفه سندرلاند بثلاثة أهداف لكل منهما، في مباراة مثيرة جمعت بينهما يوم السبت 31 مارس/ آذار، ضمن منافسات الجولة الـ31 من البريميرليغ.

وافتتح الضيوف أهداف اللقاء من هجمة مرتدة قادها سيسنيو، وانتهت بكرة عرضية الى سيباستيان لارسون، الذي أسكنها بشباك هارت في الدقيقة 31.

وعادل السيتي النتيجة من ركلة جزاء حصل عليها تزيكو ونفذها ماريو بالوتيلي في الدقيقة 43، قبل أن يفسد نيكولاس بيندتنر فرحة أصحاب الأرض باحرازه الهدف الثاني لسندرلاند بكرة رأسية قوية لينتهي الشوط على هذه النتيجة.

واستمر سندرلاند بالضغط على السيتي في بداية الشوط الثاني حتى أثمرت جهوده عن الهدف الثالث في الدقيقة 56 بتوقيع لارسون مرة أخرى وبنفس سيناريو الهدف الأول.

ولم يرفع ابناء مانشيني الراية البيضاء وتمكنوا من تقليص الفارق في الدقيقة 85 بهدف من بالوتيلي بعد مجهود فردي كبير، قبل أن يضيف الكسندر كولاروف هدف التعادل بعد مرور دقيقتين فقط.

وعلى الرغم من التعادل فقد أسدى سندرلاند خدمة كبيرة لمتصدر الدوري الإنجليزي المان يونايتد بأبعاد أقرب مطارديه على الصدارة، حيث سيلاقي المان يو يوم الإثنين المقبل بلاكبيرن روفرز في ختام الجولة وبرصيده 73 نقطة، بفارق نقطتين عن المان سيتي.

بينما رفع سندرلاند رصيده نقطة واحدة 40 نقطة في المركز الثامن.

وتجدر الإشارة الى سندرلاند سبق وأن فاز على المان سيتي في لقاء الذهاب بهدف نظيف.