تنظيم القاعدة ينوي ارسال ارهابيين الى اوروبا عبر الهند والامارات

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/58210/

ينوي تنظيم القاعدة الارهابي الدولي نقل مجموعة من المسلحين الى اوروبا عبر الامارات العربية المتحدة والهند، من اجل الاعداد للعمليات الارهابية. افادت بذلك وكالة IANS الهندية للانباء نقلا عن وسائل الاعلام الغربية.

ينوي تنظيم القاعدة الارهابي الدولي نقل مجموعة من المسلحين الى اوروبا عبر الامارات العربية المتحدة والهند، من اجل الاعداد للعمليات الارهابية. افادت بذلك وكالة IANS  الهندية للانباء نقلا عن وسائل الاعلام الغربية.
ويؤكد الصحفيون ان المخابرات الامريكية ابلغت الاجهزة الامنية الالمانية بان مجموعة متكونة من 2 ـ 4 اشخاص  تستعد للتسلل الى المانيا وربما الى بريطانيا عبر الامارات العربية والهند بأمر من زعماء "القاعدة". ويفترض ان المجموعة تهدف الى  تنظيم عمليات ارهابية خلال عطلة عيد الميلاد. ولا تزال  هوية هؤلاء المسلحين مجهولة.
ويذكر ان المخابرات الامريكية نقلت هذه المعلومات الى زملائهم الاوروبيين في الاسبوع الماضي ومن ثم  تسربت الى الصحافة.
وحسب افادة الصحفيين فان الارهابيين ينتمون الى المجموعة التي نفذت العملية الارهابية في مدينة بونا الهندية في فبراير/شباط الماضي. وقد ادى الانفجار الذي وقع في مطعم  مكتظ بالشباب والاجانب الى مصرع 15 شخصا بينهم اجانب.
وتذكر المصادر الصحفية ان الشرطة الالمانية فرضت الرقابة على كل الطلبات الخاصة بالحصول على تأشيرات الدخول الواردة من الهند والامارات المتحدة وباكستان.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
فيسبوك