الأندية الإنجليزية تتربص بلاعبي الريال

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/582057/

ذكرت الصحف الانجليزية يوم الجمعة 30 مارس/ آذار، أن الأندية المحلية ترصد أموالها لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل استخدامها في تعاقدات مع لاعبين كبار من نادي ريال مدريد الإسباني.

ذكرت صحف إنجليزية يوم الجمعة 30 مارس/ آذار، أن الأندية المحلية ، ترصد أموالها لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل استخدامها في تعاقدات مع لاعبين كبار من نادي ريال مدريد الإسباني.

وأفادت الأنباء أن نادي مانشيستر سيتي يسعى للحصول على خدمات نجم الفريق الاسباني الملكي كريستيانو رونالدو مقابل 95 مليون يورو، ليصبح للمرة الثانية صاحب أغلى صفقة في التاريخ.

كما جاء في التقارير أن المان سيتي يعتمد على سيرجيو أغويرو والكسندر كولاروف لاقناع ادارة الفريق الأبيض باتمام الصفقة من خلال استرداد المبلغ الضخم الذي قدمه الريال عام 2009 للمان يونايتد مقابل انتقال رونالدو.

وكشفت التقارير أن الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، رصد 45 مليون يورو للحصول على توقيع جناح ريال مدريد أنخيل دي ماريا لضمه الى تشيلسي.

ويستغل النادي الإنجليزي التوتر القائم بين الفريق الملكي واللاعب دي ماريا، بسبب مطالبة الأخير بعقد جديد بأجر سنوي مقداره 4.5 مليون يورو، وهو ما سيقدمه البلوز في حال حصوله على التعاقد.