ريال مدريد بصدد تأسيس مدرسة كروية في روسيا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/581990/

أعلن نادي ريال مدريد الملكي الإسباني يوم الخميس 29 مارس/ آذار عن عزمه انشاء مدرسة لتعليم اصول كرة القدم وكرة السلة في روسيا.

أعلن نادي ريال مدريد الملكي الإسباني يوم الخميس 29 مارس/ آذار، عن عزمه انشاء مدرسة لتعليم اصول كرة القدم وكرة السلة في روسيا.

وأشار النادي الملكي أنه أرسل بعثة الى الأراضي الروسية، وتحديداً الى مدينة روستوف على نهر الدون، التي تبعد عن  العاصمة موسكو حوالي 1000 كلم، للاطلاع على الأوضاع في المدينة وتحديد مكان إقامة المدرسة المدريدية.

وأفاد النادي الإسباني أن المدرسة ستعمل على تدريب 150 طفلاً تتراوح اعمارهم ما بين 6-17 عاماً، وسيكون بالامكان الإستعانة بخدمات البعض منهم لاحقا في صفوف القلعة البيضاء. ومن المتوقع أن تباشر المدرسة باستقبال الأطفال الروس في اكتوبر/ تشرين الأول من العام الجاري.

جدير بالذكر أن نادي ريال مدريد وقع عقوداً في الفترة الأخيرة لإنشاء مدارس كروية في بعض البلاد العربية مثل: فلسطين ومصر والمغرب.

كما أعلن النادي الملكي عن افتتاح منتجع سياحي في مدينة رأس الخيمة الإماراتية بقيمة مليار دولار، يتضمن متحفا للنادي ومدرسة كروية ، بجانب ملعب يطل على البحر، بالإضافة الى الفنادق والمراكز التجارية.