انضمام جمعية ضباط الاحتياط الاردنيين الى المجلس الاستشاري الدولي لضباط الاحتياط

أخبار روسيا

انضمام جمعية ضباط الاحتياط الاردنيين الى المجلس الاستشاري الدولي لضباط الاحتياط
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/581893/

وافقت جمعية ضباط الاحتياط وقدامى الجيش الاردني على الانضمام الى المجلس الاستشاري الدولي لمنظمات ضباط الاحتياط الذي يقع مقره في موسكو. صرح بذلك  اناتولي كوماخوف امين سر  المجلس الدولي يوم 28 مارس/آذار لوكالة "انترفاكس"   الروسية للانباء.

وافقت جمعية ضباط الاحتياط وقدامى الجيش الاردني على الانضمام الى المجلس الاستشاري الدولي لمنظمات ضباط الاحتياط الذي يقع مقره في موسكو. صرح بذلك  اناتولي كوماخوف امين سر المجلس الدولي يوم 28 مارس/آذار لوكالة "انترفاكس – آ في أن" الروسية للانباء.

وقال كوماخوف :" اعرب وفد ضباط الاحتياط وقدامى الجيش الاردني برئاسة اللواء الركن المتقاعد عبد السلام حسنات الذي زار موسكو في مارس/آذار الجاري، أعرب عن رغبته في الانضمام الى المجلس الاستشاري الدولي لمنظمات ضباط الاحتياط. وبحسب قوله فان ألكسندر كانشين رئيس جمعية ضباط الاحتياط للجيش الروسي ، رئيس المجلس الدولي وجه دعوة الى الوفد الاردني للمشاركة في اجتماع المجلس الذي سيعقد في اواخر مايو/ايار في براتيسلافا عاصمة سلوفاكيا واعرب عن آمله  بان يتطور التعاون في مصلحة ضباط الاحتياط والشعوب.

واشار كوماخوف  قائلا:" ان بروتوكول انضمام ضباط الاحتياط وقدامى الجيش الاردنى الى مجلسنا الاستشاري الدولي قد تم توقيعه، لكن الاعلان الرسمي عن قبول الجمعية الاردنية في المجلس سيأتي في براتيسلافا حيث تعقد جلسته الدورية".

واعاد كوماخوف الى الاذهان ان المجلس الاستشاري الدولي لمنظمات ضباط الاحتياط تم استحداثه في 18 مارس/اذارعام 2011 في موسكو بمبادرة من الجمعية الوطنية الروسية لمنظمات ضباط الاحتياط في القوات المسلحة.

يذكر ان المجلس الاستشاري الدولي لمنظمات ضباط الاحتياط هو منظمة غير تجارية لا تقصد اهدافا سياسية ما، ولا تتدخل في الشؤون الداخلية للدول والمنظمات التي تشارك فيها.

المصدر: وكالة "انترفاكس – آ في أن" الروسية للانباء

تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة