أوزبكستان الأولمبي يفوز على نسور سورية في الوقت القاتل

الرياضة

أوزبكستان الأولمبي يفوز على نسور سورية في الوقت القاتل
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/581815/

فاز منتخب أوزبكستان الأولمبي على نظيره السوري بهدفين مقابل هدف واحد، في مباراة الملحق الأسيوي لدورة الألعاب الأولمبية 2012 في لندن، والتي أقيمت بين المنتخبين يوم الثلاثاء 27 مارس/ آذار على ستاد "دي مينيه" في العاصمة الفيتنامية هانوي.

فاز منتخب أوزبيكستان الأولمبي على نظيره السوري بهدفين مقابل هدف واحد، في مباراة الملحق الأسيوي لدورة الألعاب الأولمبية 2012 في لندن، والتي أقيمت بين المنتخبين يوم الثلاثاء 27 مارس/ آذار على ستاد "دي مينيه" في العاصمة الفيتنامية هانوي.

وعلى الرغم من أن نسور سورية تقدموا بهدف اللقاء الأول في الدقيقة 14 بامضاء اللاعب ياسر شاهين، إلا أن المنتخب الأوزبكي تمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة 73 ومن ثم تسجيل هدف الفوز بالدقيقة 88 من عمر اللقاء.

وتلعب المنتخبات الثلاثة اصحاب المركز الثاني بمجموعة واحدة ببطولة مصغرة في فيتنام، والفائز منها يلعب مع السنغال بالملحق الأسيوي الأفريقي المؤهل لأولمبياد لندن 2012.

ويحمل منتخب سورية ومنتخب عُمان نقطة واحدة في رصيد كل منهما بعد أن تعادلا بهدف لكل منهما يوم أمس الأول، بينما سيلعب منتخب أوزبكستان مباراته القادمة امام عُمان وبرصيده 3 نقاط لتحديد هوية بطل الملحق الذي سيواجه منتخب السنغال في الثاني عشر من شهر أبريل/ نيسان المقبل بمدينة كوفنتري الانجليزية، لحسم المتأهل الى أولمبياد لندن 2012.