فيكتور بوت يرفض الاعتراف بالتهم المنسوبة إليه من القضاء الأمريكي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/58170/

رفض رجل الأعمال الروسي فيكتور بوت الاعتراف بالتهم المنسوبة إليه في قضية تجارة الأسلحة والتآمر بهدف قتل مواطنين أمريكيين. وقد مثل المواطن الروسي فيكتور بوت أمام المحكمة الفيدرالية بالدائرة الجنوبية في نيويورك يوم الأربعاء 17 نوفمبر/تشرين الثاني لأول مرة بعد نقله من تايلند. وقررت المحكمة وضع بوت تحت الحراسة خلال عملية المحاكمة.

رفض رجل الأعمال الروسي فيكتور بوت الاعتراف بالتهم المنسوبة إليه في قضية تجارة الأسلحة والتآمر بهدف قتل مواطنين أمريكيين.

وقد مثل المواطن الروسي فيكتور بوت أمام المحكمة الفيدرالية بالدائرة الجنوبية في نيويورك يوم الأربعاء 17 نوفمبر/تشرين الثاني لأول مرة بعد نقله من تايلند. وقررت المحكمة وضع بوت تحت الحراسة خلال عملية المحاكمة.
وأعلن بريت بهارارا المدعي العام للمحكمة الفيدرالية أن الاتهامات الموجهة إلى رجل الأعمال الروسي فيكتور بوت تضعه تحت طائلة عقوبة السجن لمدة 25 عاما أو السجن المؤبد.
وبعد جهود استمرت أكثر من سنتين قررت المحكمة التايلندية تسليم فيكتور بوت إلى الولايات المتحدة لعزمه على بيع ترسانة من الأسلحة لأشخاص أعتقد أنهم ينتمون للمجموعة الإرهابية الكولومبية التي يطلق عليها اسم "فارك" وهم ينوون قتل أمريكيين. ووجهت له تهم بـالتآمر الإجرامي بهدف قتل مواطنين امريكيين، والتآمر الإجرامي بهدف قتل مسؤولين في السلك الحكومي، وكذلك التآمر الإجرامي بالحصول على صواريخ دفاع جوي وبيعها، والتآمر بتزويد مجموعات إرهابية بالأسلحة.
ومن المقرر أن تبدأ جلسات الاستماع في هذه القضية يوم 10 يناير/كانون الثاني المقبل.

المصدر: وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)