نصائح للحصول على بشرة أكثر نضارة

متفرقات

نصائح للحصول على بشرة أكثر نضارة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/581664/

أجرى أخصائيو التجميل في الأكاديمية الأمريكية" مجموعة من الأبحاث المتعلقة بنضارة البشرة، خلصت الى ان "تقشير البشرة مرة  في الأسبوع" كافٍ للحصول على بشرة ناعمة ومتجددة.

أجرى أخصائيو التجميل من الأكاديمية الأمريكية" مجموعة من الأبحاث المتعلقة بنضارة البشرة، خلصت الى ان "تقشير البشرة مرة  في الأسبوع" كافٍ للحصول على بشرة ناعمة ومتجددة.

وفي الشأن ذاته ينصح خبراء طب الأمرض الجلدية بالقيام بما وصفوه بالتقشير الناعم مرتين في اليوم، وفقاً لصحيفة "الديار".

ويحذر المختصون من استخدام الكريمات المعدّة لتنظيف الجلد أكثر مما ينبغي، لما في ذلك من أثر سلبي يمكن ان تعود به على بشرة الوجه. ويشدد هؤلاء على أهمية قراءة تعليمات الاستعمال المرفقة بالكريم أو بالقناع، والالتزام بعدد مرات استعماله اذ ان عدم الالتزام قد يسبب جفاف وضغف وربما التهابات للجلد.

وينصح العلماء في هذا المجال الراغبات بتحضير كريم منزلي خاص بهن استعمال الكثير من الفواكه والمنتجات الطبيعية مثل الحليب والعسل والتفاح والتوت بما فيه الأحمر والأسود والموز والكرز والكريبفروت والعنب والليمون بما فيه الأخضر، وكذلك البرتقال والكمثرى وعصير الأناناس والفراولة وسكر البنجر وسكر القصب، بالإضافة الى البابايا والطماطم واللبن المخثر والكريمة الحامضة، على ان يتم هرس الفواكه وخلطها مع الحليب واستعمال الخلطة لمدة تتراواح ما بين 15 و25 دقيقة.

أفلام وثائقية