القبض على 15 شخصا بينهم عناصر من حركة 6 ابريل متهمين باقتحام مبنى الارشاد في قناة السويس

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/581653/

تمكنت عناصر الشرطة العسكرية المصرية يوم الأحد 25 مارس/آذار، من القاء القبض على 15 من العناصر المتهمة في محاولة اقتحام مبنى الارشاد بهيئة  قناة السويس بمحافظة بورسعيد .

تمكنت عناصر الشرطة العسكرية المصرية اليوم الأحد 25 مارس/آذار، من القاء القبض على 15 من العناصر المتهمة في محاولة اقتحام مبنى الارشاد بهيئة  قناة السويس بمحافظة بورسعيد .

وأكد اللواء عادل الغضبان، الحاكم العسكرى لقوات تأمين محافظة بورسعيد، أن من بين الـ 15 عنصرا الذين تم القبض عليهم بتهمة محاولة  اقتحام مبنى هيئة قناة السويس،  عناصر من حركة 6 إبريل، قاموا بقذف الدبابات والمدرعات وجنود وضباط القوات المسلحة، االمكلفة بمهمة حماية المبنى الإدارى لهيئة قناة السويس، بزجاجات المولوتوف الحارقة، والحجارة، وإشعال النيران فى إطارات السيارات، أمام البوابة الرئيسية لهيئة قناة السويس.

وقال الغضبان إنه تمت إحالتهم إلى النيابة العسكرية بالإسماعيلية، تمهيدا لتقديمهم  للمحاكمة.  ومن جهة أخرى، أكد مصدر أمنى بأنه يجرى ضبط بعض العناصر من المتقظاهرين، من مشجعى رابطة التراس المصرى، وآخرين من حركة 6 إبريل.

وأكد مصدرعسكري استمرار ملاحقة العديد من الأشخاص الآخرين والذين تم التعرف عليهم من خلال كاميرات التصوير الخاصة بالقوات المسلحة .

المصدر: وكالات

الأزمة اليمنية