دجوكوفيتش يبلغ ثالث أدوار ميامي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/581652/

صعد الصربي نوفاك دجوكوفيتش الى الدور الثالث لدورة ميامي الأمريكية الدولية للتنس، البالغ مجموع جوائزها نحو 3 ملايين و 973 ألف دولار، بفوزه على القبرصي ماركوس باغداتيس بمجموعتين متتاليتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 25 مارس/آذار.

صعد النجم الصربي نوفاك دجوكوفيتش الى الدور الثالث لدورة ميامي الأمريكية الدولية للتنس، البالغ مجموع جوائزها نحو 3 ملايين و 973 ألف دولار، على حساب القبرصي ماركوس باغداتيس، إثر فوزه عليه بمجموعتين متتاليتين وبنتيجة واحدة: (6-4) و (6-4) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 25 مارس/آذار.

وسيكون نوفاك دجوكوفيتش المصنف الأول، على موعد في الدور المقبل مع مواطنه فيكتور ترويتسكي المصنف السابع والعشرين، الذي تغلب بدوره على الإسباني غييرمو غارسيا لوبيز بمجموعتين لواحدة بنتيجة: (4-6) و (6-1) و (6-4).

كما تأهل الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو المصنف الحادي عشر، الى الدور نفسه عقب فوزه على الكرواتي إيفو كارلوفيتش بمجموعتين مقابل لاشيء بواقع: (7-5) و (6-4).

وسيلعب ديل بوترو في الدور المقبل مع الكرواتي الآخر مارين شيليتش المصنف الثاث والعشرين، المتأهل على حساب الروسي إيغور كونيتسين إثر فوزه عليه بمجموعتين متتاليتين بنتيجة: (6-3) و (7-6) في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت الماضي.