لاتسيو يصيب ونابولي يخيب

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/581648/

حقق فريق لاتسيو فوزاً متأخراًعلى ضيفه كالياري بهدف وحيد في اللقاء الذي جرى بينهما يوم الأحد 25 مارس/آذار، ضمن المرحلة الـ 29  للدوري الإيطالي لكرة القدم، بينما وقع نابولي في فخ التعادل على أرضه أمام كاتانيا بهدفين لكل منهما.

حقق فريق لاتسيو فوزاً متأخراًعلى ضيفه كالياري بهدف وحيد في اللقاء الذي جرى بينهما يوم الأحد 25 مارس/آذار على ملعب "الأوليمبيكو"، ضمن المرحلة الـ 29  للدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأحرز المدافع الفرنسي موديبو دياكتي هدف المباراة الوحيد لفريق لاتسيو في وقت متأخر قبل دقيقتين فقط من ناية الوقت الأصلي.

ورفع فريق لاتسيو بهذا الفوز رصيده الى 51 نقطة في المركز الثالث، بفارق 5 نقاط خلف يوفنتوس الذي سيكون على موعد في مواجهة ساخنة مع إنتر ميلان الجريح مساء يوم الأحد ايضاً على ملعب "يوفنتوس آرينا".

نابولي يقع في فخ التعادل على أرضه

  أما في اللقاء الذي أقيم على ملعب "سان باولو" بمدينة نابولي فقد سقط فريقها المحلي في فخ التعادل أمام ضيفه كاتانيا بهدفين لكل منهما.

تقدم نابولي بهدفين متتاليين أحرزهما كل من السويسري بليريم دزيمايلي والمهاجم الأورغواياني ادينسون كافاني في الدقيقتين الـ (61 و 67) على التوالي، ولكن الضيوف تمكنوا من إدراك التعادل بتسجيله هدفين بواسطة كل من المدافع الأرجنتيني نيكولاس فيدريكو سبولي والمهاجم دافيد لانزافام في الدقيقتين الـ (75 و 85) على التوالي.

واكتفى فريق نابولي بعد هذا التعادل بنقطة واحدة، رفع بها رصيده الى 48 نقطة في المركز الرابع، بفارق الأهداف أمام أودينيزي الذي كان قد سقط هو الآخر في فخ التعادل أمام مضيفه باليرمو بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما يوم السبت الماضي على ملعب "رينزو باربيرا"، كما رفع فريق كاتانيا رصيده الى 42 نقطة في المركز السابع، وباليرمو وصل الى نقطته الـ 36 في المركز الحادي عشر.