فوزنياتسكي تواجه فيكماير في ثمن نهائي ميامي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/581645/

تأهلت الدنماركية كارولين فوزنياتسكي الى الدور ثمن النهائي لدورة ميامي الأمريكية الدولية للتنس، إثر فوزها على التشيكية بيترا تشيتكوفسكايا المصنفة التاسعة والعشرين، بمجموعتين مقابل لاشيء، يوم الأحد 25 مارس/آذار.

تأهلت الدنماركية كارولين فوزنياتسكي الى الدور ثمن النهائي لدورة ميامي الأمريكية الدولية للتنس، البالغ مجموع جوائزها نحو 4 ملايين و828 ألف دولار، يوم الأحد 25 مارس/آذار.

وجاء تأهل فوزنياتسكي المصنفة الرابعة، على حساب التشيكية بيترا تشيتكوفسكايا المصنفة التاسعة والعشرين، عقب فوزها عليها بمجموعتين مقابل لاشيء بواقع: (6-3)  و (7-5) في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد 25 مارس/آذار.

وضربت كارولين فوزنياتسكي موعداً في الدور الثالث مع البلجيكية يانينا فيكماير المصنفة الـ 23، التي أطاحت بمواطنتها كيم كلايسترز بتغلبها عليها بمجموعتين متتاليتين بنتيجة: (6-4) و (7-5).

وفي مباراة أخرى من الدور الثالث ايضاً، فازت الصينية نا لي المصنفة ثامنة، على التشيكية ايفيتا بينيشوفا بمجموعتين دون مقابل بواقع: (7-5) و (6-2).

وستلعب نا لي في الدور ثمن النهائي مع الألمانية سابين ليسيتسكي التي بلغت الدور نفسه على حساب الصينية الأخرى بينغ شواي، إثر تغلبها عليها بمجموعتين دون مقابل بنتيجة: (6-4) و (7-5).

دوري أبطال اوروبا