شارابوفا تبلغ ثمن نهائي ميامي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/581640/

صعدت الروسية ماريا شارابوفا الى الدور ثمن النهائي لدرة ميامي الأمريكية الدولية للتنس، البالغ مجموع جوائزها نحو 4 ملايين و828 ألف دولار، إثر تغلبها على الأمريكية سلوان ستيفنز المصنفة الـ 90 عالمياً، بمجموعتين نظيفتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 25 مارس/آذار.

صعدت الروسية ماريا شارابوفا الى الدور ثمن النهائي لدرة ميامي الأمريكية الدولية للتنس، البالغ مجموع جوائزها نحو 4 ملايين و828 ألف دولار، إثر تغلبها على الأمريكية سلوان ستيفنز المصنفة الـ 90 عالمياً، بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-4)  و(6-2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 25 مارس/آذار.

وضربت ماريا شارابوفا المصنفة ثانية، موعداً في الدور المقبل مع مواطنتها يكاترينا ماكاروفا التي كانت قد بلغت الدور ثمن النهائي ايضاً، على حساب الألمانية مونا بارثيل بفوزها عليه بمجموعتين دون رد بنتيجة: (6-2) و (6-4) في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت الماضي.

كما تأهلت الأسترالية سمانثا ستوسور، الى الدور نفسه بعد تغلبها على الجنوب افريقية تشانيلي شيبيرز بمجموعتين لواحدة بواقع: (2-6) و (7-5) و (6-2).

وستلتقي سمانثا ستوسور المصنفة سادسة، في الدور ثمن النهائي مع الأمريكية سيرينا وليامز التي بلغت الدور نفسه على حساب الايطالية روبرتا فينشي، إثر تغلبها عليها بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-2) و (6-1).