ماكاروفا تكرر انجاز عام 2009 في ميامي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/581577/

صعدت الروسية يكاترينا ماكاروفا الى الدور ثمن النهائي لدورة ميامي الأمريكية الدولية للتنس، البالغ مجموع جوائزها نحو 4 ملايين و 828 ألف دولار، إثر فوزها على الألمانية مونا بارثيل بمجموعتين نظيفتين في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 24 مارس/آذار.

صعدت الروسية يكاترينا ماكاروفا الى الدور ثمن النهائي لدورة ميامي الأمريكية الدولية للتنس، البالغ مجموع جوائزها نحو 4 ملايين و 828 ألف دولار، إثر فوزها على الألمانية مونا بارثيل بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-2) و (6-4) في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 24 مارس/آذار.

وسبق لماكاروفا المصنفة الـ 41، أن تاهلت الى الدور ثمن النهائي للدورة في عام 2009، وستكون على موعد في الدور المقبل مع الفائزة من اللقاء الذي يجمع مواطنتها ماريا شارابوفا المصنفة الثانية، مع الأمريكية سلوان ستيفنز.

كما تأهلت الألمانية سابين ليسيتسكي الى الدور نفسه على حساب الصيينة بينغ شواي، إثر تغلبها عليها بمجموعتين دون مقابل بنتيجة: (6-4) و (7-5).

وستلعب سابين ليسيتسكي في الدور المقبل مع الفائزة من المواجهة التي تجمع الصينية الأخرى نا لي المصنفة ثامنة، مع التشيكية ايفيتا بينيشوفا.

وبلغت الأمريكية سيرينا وليامز الدور ثمن النهائي ايضاً بفوزها على الايطالية روبرتا فينشي بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-2) و (6-1).

بطولة العالم لألعاب القوى