لوكوموتيف يهزم تسيسكا في "دربي" العاصمة موسكو

الرياضة

لوكوموتيف يهزم تسيسكا في
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/581558/

حقق فريق لوكوموتيف فوزاً ثميناً على تسيسكا في لقاء "دربي" العاصمة موسكو الذي أقيم بينهما يوم السبت 24 مارس/آذار في إطار منافسات المرحلة السادمسة والثلاثين للدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

حقق فريق لوكوموتيف فوزاً ثميناً على تسيسكا في لقاء "دربي" العاصمة موسكو الذي أقيم بينهما يوم السبت 24 مارس/آذار في إطار منافسات المرحلة السادسة والثلاثين للدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

افتتح المهاجم رومان بافلوتشينكو الذي انضم مؤخراً الى صفوف لوكوموتيف موسكو قادماً من فريق توتنهام هوتسبير الانكليزي، بهدف مبكر أحرزه في الدقيقة العاشرة من انطلاق صافرة البداية، وضاعف المهاجم الإكوادوري فيليبيه كايسيدو النتيجة بهدف سجله في الدقيقة الـ 33 من زمن الشوط الأول للمباراة.

وشدد فريق لوكوموتيف الخناق على فريق تسيسكا على المركز الثاني، بعد أن رفع رصيده الى 63 نقطة وبات على بعد نقطة فقط من الأخير، كما أشعل المنافسة في دوري تحديد البطل على كافة المراكز الأولى نظراً لقلة الفارق بين الفرق، ربما ما عدا المركز الأول الذي ينفرد به حامل اللقب زينيت بطرسبورغ برصيد 70 نقطة، ولديه فرصة جيدة لتوسيع الفارق الى 9 نقاط عن تسيسكا موسكو أقرب منافسيه، في حال فوزه على ضيفه روبين قازان السادس برصيد 57 نقطة في المباراة التي ستقام بينهما يوم ا|لأحد المقبل على ملعب "بتروفسكي" في العاصمة الشمالية.