نادال يبدأ مشواره في دورة ميامي بقوة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/581555/

استهل الإسباني رافاييل نادال مشواره في دورة ميامي الأمريكية الدولية للتنس، البالغ مجموع جوائزها نحو 3 ملايين و 973 ألف دولار، بفوز سهل على الكولومبي سانتياغو خيرالدو بمجموعتين نظيفتين في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 24 مارس/آذار، واستغرقت 69 دقيقة فقط.

استهل الإسباني رافاييل نادال مشواره في دورة ميامي الأمريكية الدولية للتنس، البالغ مجموع جوائزها نحو 3 ملايين و 973 ألف دولار، بفوز سهل على الكولومبي سانتياغو خيرالدو بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-2) و (6-0) في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 24 مارس/آذار، واستغرقت 69 دقيقة فقط.

وسيلعب نادال الذي أعفي من خوض منافسات الدور الأول كونه المصنف الثاني في الدورة، في الدور الثالث مع التشيكي راديك شتيبانيك المصنف الخامس والعشرين، الذي فاز بدوره على الألماني تومي هاس بمجموعتين متتاليتين بنتيجة: (7-6) و (6-1).

في حين خرج الروسي نيكولاي دافيدينكو من الدور الثاني، على يد الأمريكي العملاق جون إيسنر الذي أعفي بدوره من خوض غمار منافسات الدور الأول، لخسارته أمامه بمجموعتين لواحدة بواقع: (6-2) و (3-6) و (4-6).

وسيلعب جون إيسنر المصنف العاشر، في الدور الثالث مع الألماني فلوريان ماير المصنف التاسع عشر، المتأهل على حساب الكرواتي إيفان دوديج بفوزه عليه بمجموعتين مقابل لا شيء بنتيجة: (6-4) و (7-5).